منتدبات محبي الملكة
منتديات ملكة الرومانسيه ترحب بكم في ارجائها
اذا كنت احد الاعضاء في المنتدى رجاء قم بتسجل الدخول
وان لم تكن مسجل معنا فنتشرف بإنضمامك الينا

منتدبات محبي الملكة

منتديات ملكة الرومانسيه اليسا elissa
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكديه نكديه .... وايه القضيه‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
...fnex...
الادارة
الادارة
avatar

الدولة : الحصان عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: نكديه نكديه .... وايه القضيه‏   الأربعاء مارس 31, 2010 12:13 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

lol! lol! lol! lol!

________________________________ (((التوقيع)))________________________________


ممــنوع الدخول لغير العاملين

الاداره
Very Happy Very Happy

:¨·.·¨:
`·. ♥️ I am A7med Rizq
`·.
☻/
/▌
♥️ my title fnex / \
_________________________

I ♥️ Allah

I ♥️ Egypt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجروح
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نكديه نكديه .... وايه القضيه‏   الأربعاء مارس 31, 2010 3:09 pm

ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه
مشكور يا معلم على موضوعك الجامد
دائما مبدع ومميز

________________________________ (((التوقيع)))________________________________


عـــــــــاشــــــق الــــيـســا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكديه نكديه .... وايه القضيه‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدبات محبي الملكة :: القسم الترفيهي :: نكت و طرائف-
انتقل الى: